اصدار الفاتورة للموردين

كيفية اصدار فاتورة موردين للمشاريع

متابعة الفواتير للمشروعات

اصدار الفاتورة للموردين

 

1- من الشاشة الرئيسية:

  • نضغط علي تابة ادارة المشاريع
  • ثم منها نقوم بالضغط علي متابعة الفواتير للمشروعات

 

2- من شاشة متابعة الفواتير للمشروعات:

  • نقوم بالضغط علي اصدار الفاتورة للموردين

 

3- من شاشة اصدار الفاتورة للموردين:

  • اولا نقوم بتحديد الفرع المراد انشاء عليه الفاتورة
  • ثانيا نقوم بالضغط علي زر اضافة

 

4- من شاشة الفاتورة:

  • سيكون هناك تحذير بأن ليس هناك حساب مورد وذلك لأن لم نقم باختيار المورد بعد وسيختفي التحذير بمجرد اختيار المورد
  • اولا نقوم بتحديد تاريخ الفاتورة
  • ثانيا نختار اسم المشروع المراد انشاء عليه الفاتورة
  • ثم ثالثا نحدد طريقة دفع الفاتورة (نقدا – اجل)
  • رابعا نقوم باختيار المورد الذي ستصدر الفاتورة علي حسابه

 

  • نلاحظ بعد اختيار المورد اختفي التحذير
  • بعد ذلك نقوم باختيار الاصناف المراد عمل بها الفاتورة, نحدد اسم الصنف, الوحدة, البيان, الكمية, وسعر الشراء
  • اذا أردنا ان نضيف أكثر من صنف في فاتورة واحدة نقوم بالضغط علي زر ال + كما هو موضح بالشكل

 

 

  • قبل أن نحفظ الفاتورة يمكننا ان خصم علي الفاتورة اذا أردنا كما هو موضح بالشكل, يمكن أن يكون الخصم علي هيئة قيمة او نسبة
  • بعد الانتهاء من كل البيانات نقوم بالضغط علي زر حفظ او حفظ وطباعة لحفظ وطباعة الفاتورة

 

شارك المقال: