إضافة مراكز تكلفة جديدة
إضافة مراكز تكلفة جديدة غير مدرجة في إعدادات الشركة
أولا: من النظام المحاسبي > البيانات الأساسية > مراكز التكلفة.

ثانيا: بيانات مراكز التكلفة.

ثالثا: إضغط بيمين الفأرة Mouse فوق عنوان مراكز تكلفة الشركة تظهر قائمة فرعية > إختر إضافة مركز تكلفة

رابعا: تعبئة بيانات مركز التكلفة الجديد كالتالي:
- تصنيف مركز التكلفة رئيسي
- تسجيل اسم مركز التكلفة باللغة العربية > تسجيل مركز التكلفة EN باللغة الإنجليزية.
- اختير نوع مركز التكلفة.
- إضغط فوق علامة حفظ.

إختيار نوع مركز التكلفة ثم حفظ.

